بنرات إعلانية Options

Wiki Article



الدفع مقابل الإجراء: ومعناه أن تدفع فقط مقابل كل زائر تفاعَل مع الإجراء الذي تطلبه بعد نقره على الإعلان، يعني هذا ألا تدفع إلا مقابل الزائر الذي اشترى منتجك أو اشترك في خدمتك أو سجّل في موقعك ونحو ذلك.

تهدف البنرات إلى عرض تفاصيل تسهم في جذب الزبائن، أو تزويدهم بالبيانات اللازمة للتواصل مع الشركة أو الجهة المعلنة أو الاستدلال إلى موقع العيادة أو المكتب.

الدفع مقابل النقر: ومعناه أن تدفع مقابل عدد المرات التي نقر فيها الزوار على البنر، ومن ثم حُوِّلوا إلى صفحة نشاطك التجاري.

البنرات الاعلانية كيف تعمل من قبل صاحب الموقع ومن قبل المعلنين؟

فمثلاً أحد أبرز أنواع البنرات هو البنر المستطيل حيث يظهر على شكل مستطيل على جانب صفحة الموقع، ويوجد أيضاً البنر الليدر بورد والذي يظهر بشكل عرضي ويشغل جزء كبير من عرض الصفحة، ويوجد أيضاً بنر طولي حيث يظهر بشكل طولي على صفحة الموقع.

على سبيل المثال، إذا أردت تصميم بنر خاص بمتجر إلكتروني لبيع الأحذية النسائية، فإن العنوان الرئيسي قد يكون على شكل: “تسوّقِ أحدث موديلات الأحذية النسائية”.

منذ هذه اللحظة أنت لست بحاجة إلى استهلاك وقتك ومجهودك في البحث عن برنامج تصميم بنر أو حتى عمل بنر بالفوتوشوب، فبكل سهولة يمكنك عمل بنر اون لاين بنفسك وبشكل متناسق ومثير للانتباه باستخدام بنرات جاهزة للتعديل.

The reverse on the banner exhibits the warship Australia at sea. The banner is canvas and was painted by Sydney business Althouse & Geiger, learn painters and decorators. Started in 1875, the corporation continues to be in operation. The banner is a powerful interpretive Resource in communicating the working experience as well as historical past in the Australian labour motion.

توليد بنرات إعلانية أفكار موثوق بها لدى العميل حول العلامة التجارية .

تكلفة الإعلان: قد تكون تكلفة عرض البنرات الاعلانية مرتفعة بالمقارنة مع بعض الأنماط الاعلانية الأخرى مثل الإعلانات النصية.

يهمك أيضاً:  تكلفة الإعلانات على الإنترنت في أفضل مواقع الإعلان والنشر

يساعدك تصميم بنرات احترافية على الوصول إلى جمهورك المستهدف الذي يبحث عما تقدمه بطريقة مباشرة وأكثر دقة، إذ يمكنك استئجار مساحات إعلانية في الصفحات المتوافقة مع اهتمامات عملائك المستهدفين، لتضمن وصول إعلانك الى الجمهور المهتم بالمجالات ذات الصلة بنشاطك التجاري، مما يرفع احتمالية النقر على البنر الخاص بك ويزيد معه معدل التحويل إلى صفحتك.

اذا اردت الحصول على الكثير من العملاء في أوقات قصيرة لمركز علاج او تجميل او حتى عيادة الاسنان الخاصة بك و ان تحرز الشهرة او المعرفة في المكان الذي انت به فيمكنك تصميم مركز اسنان كوننا نقدم لكم افضل الخدمات و بأسعار تنافسية و قليلة فما عليك سوى طلب الخدمة مركز اسنان لتحصل على افضل طباعة مركز اسنان بدقة كبيرة و بجودة عالية .

دراسة جمهورك المستهدف وتحديد مدي احتياجه لخدماتك أنت بالأخص عن باقي المنافسين ومدي رضاه عنها وما الذي يتوقعون أن تقدمه لهم من مزايا فريق إبداعي

Report this wiki page